القــائــــد
أهلا ومرحبا بكم في منتدي القائد ونرجو ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

القــائــــد

معا نحو مستو تربوي و تعليمي ارقي************** مع تحياتي : أ محمد طاهر(Admin)
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر | 
 

 صفوف المنتخب تكتمل بانضمام المحمدى..وسليمان بديلاً لـ«شيكابالا» المصاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن محمود
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 317

تاريخ التسجيل : 19/07/2010

العمر : 23

الموقع : الفاروقة/ابوكساة

مُساهمةموضوع: صفوف المنتخب تكتمل بانضمام المحمدى..وسليمان بديلاً لـ«شيكابالا» المصاب   الإثنين أغسطس 09, 2010 3:33 am

ضم الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى وليد سليمان بدلاً من شيكابالا الذى تم استبعاده لإصابته بشد فى العضلة الضامة يحتاج بسببه لفترة علاج تمتد من 10 إلى 15 يوماً، ووفقاً للدكتور أحمد ماجد طبيب الفريق، فإن حالة شيكابالا تعد الوحيدة، وأن اللاعب اشتكى من إجهاد بالعضلة الضامة.

وأكد حمادة صدقى، المدرب المساعد، أن وليد سليمان ضمن اهتمامات الجهاز الفنى، ولكن ضيق الوقت أجبر الجهاز على الاكتفاء بضم 23 لاعباً فقط.

وقال إن كل تجمع لمباراة ودية سيشهد انضمام عنصر أو أكثر من اللاعبين الجدد مثلما شهد المعسكر الحالى انضمام عمرو السولية وأحمد على وأحمد حسن مكى.

يأتى هذا فى الوقت الذى اكتملت فيه صفوف الفريق بانضمام أحمد المحمدى لاعب ساندرلاد الإنجليزى، حيث يشارك فى مران الفريق اليوم بعد وصوله فى ساعة متأخرة من مساء أمس، وفضل الجهاز منح اللاعب راحة أمس لتجنب إرهاقه، خصوصاً أنه خاض فترة إعداد شاقة مع فريقه.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفنى إقامة التدريبات على أرض ملعب استاد الكلية الحربية باستثناء مران اليوم الذى يؤديه الفريق على استاد القاهرة، وذلك لمنع الإعلاميين والجماهير من اختراق المعسكر وحضور التدريبات، حيث يفضل الجهاز توفير أقصى درجة من التركيز للوصول باللاعبين إلى درجة عالية من الانسجام، حيث كانت مباراة إنجلترا الودية فى الثالث من مارس الماضى آخر التجارب التى خاضها الفريق.

وألغى الجهاز فكرة المران بالملعب الفرعى خوفاً من تكرار اختراق الجماهير والإعلاميين للملعب، مما يؤثر على تركيز اللاعبين.

ويعقد الجهاز اجتماعاً يومياً باللاعبين لمدة ساعة ما بين الثانية عشرة والواحدة ظهرا، ويحرص حسن شحاتة، المدير الفنى، على تحفيز اللاعبين الجدد خلال المحاضرات بالتأكيد على أنهم ليسوا «كمالة عدد» وسيكون لهم دور فى المرحلة المقبلة فى ظل سياسة الإحلال والتجديد التى بدأ الجهاز تطبيقها.

ووعد الجهاز الفنى اللاعبين بالحصول على فرصة حقيقية فى الفتر المقبلة، مؤكداً أن اختيارهم جاء بعناية فائقة وبعد مفاضلة كبيرة مع عدد آخر من اللاعبين، ويحظى الثنائى عمرو السولية وأحمد خيرى لاعبا الإسماعيلى باهتمام المدير الفنى، حيث يرى فيهما مستقبل خط وسط الفريق.

على صعيد آخر، اشتدت المنافسة بين عبدالواحد السيد وعصام الحضرى على حراسة مرمى الفريق فى مباراة الكونغو، ويفضل الجهاز الدفع بعبدالواحد من البداية، على أن يلعب الحضرى فى الشوط الثانى، على اعتبار أن عبدالواحد خاض مباراة الحرس أساسياً على حساب الحضرى الغائب عن المباريات الرسمية منذ لقاء حرس الحدود فى الدور قبل النهائى لكأس مصر الموسم الماضى عندما كان يلعب للإسماعيلى.

وينوى حسن شحاتة الاعتماد على معظم العناصر الأساسية على أن يتم الدفع بالبدلاء تباعاً ووفقاً لظروف اللقاء، وتعد فرص خيرى والسولية ومكى وأحمد على كبيرة فى اللعب خلال الشوط الثان

الكاتب / عبدالرحمن محمود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صفوف المنتخب تكتمل بانضمام المحمدى..وسليمان بديلاً لـ«شيكابالا» المصاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القــائــــد :: : المنتديات العامة : :: |【 الاخبار المحلية والعربية والعالمية】| Local news, Arab and international-
انتقل الى: