القــائــــد
أهلا ومرحبا بكم في منتدي القائد ونرجو ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

القــائــــد

معا نحو مستو تربوي و تعليمي ارقي************** مع تحياتي : أ محمد طاهر(Admin)
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مشكل الطلبة ان الدكاترة يعزفون بالمصطلحات..التناص..اللسانيات...والرايس ميت
الثلاثاء مايو 30, 2017 11:25 pm من طرف ربيع سعداوي

» اربع فيديوات في الحملة 4 ماي 2017
الثلاثاء مايو 30, 2017 11:15 pm من طرف ربيع سعداوي

» @ اختار فاكهتك لتعرف شخصيتك .. @
الجمعة يوليو 04, 2014 4:39 am من طرف sad no love

» انا اصلى مجرد انسان
الجمعة يوليو 04, 2014 4:35 am من طرف sad no love

» موديلات عبيات تحفة
الجمعة يوليو 04, 2014 4:33 am من طرف sad no love

» قصه 3 ثانوى (الفصل التانى) سجين زندا
السبت ديسمبر 21, 2013 7:36 pm من طرف مش عارفة انا مين

» قصه 3 ثانوى مترجمه ( الفصل الاول) سجين زندا
الجمعة ديسمبر 20, 2013 6:55 am من طرف مش عارفة انا مين

»  هــل ترضى أن يصارحك أحـــد بعيوبك
الأحد يوليو 28, 2013 9:07 am من طرف مش عارفة انا مين

» بيت شعر عاجبنى جدا
الأحد يوليو 28, 2013 8:59 am من طرف مش عارفة انا مين

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر | 
 

 خربشات أمرأة تفهم الرجال.....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
capoahmed
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 169

تاريخ التسجيل : 15/10/2011


مُساهمةموضوع: خربشات أمرأة تفهم الرجال.....   السبت نوفمبر 12, 2011 11:22 pm

خربشات أمرأة تفهم الرجال


الـرجل صنــدوق مقفـل ومحــكم الأغلآآآق

ومفاتيحـــه في أحد المحيــطاات ولاكنه

صنـدوق شفــاف في عينــي امراءه تفهـم الرجااال

***


أغبـى الرجــال هو الذي لا يعرف كيف يجعـل المراءه تعشقـه وتهيـم به


***

مايلفت انتبـاهي كثيــرآآآ


هو... الرجـل الحسـاس.. لندرته.. بينمـا لا يلفتني ابدااا الرجل القاسي .. لوفرتــه


***

الرجــال جميعهـم كلــجبـال .. ولاكن من الجبال ما يتفجر من حجارتها الانهار وبعض الجبـال

لايؤثر فيه لاعوامل تعـــــريه ولاعوامـل... تجويـه

***


الرجــل...حينما يمــد يده ليضـربني .. لن ارى فوق الارض احقـر منه

وحينما يمد يديه ليمسح دمعتـي لن ارى في الوجود اغـلى منه


***



الرجـل يحاول دائمــآآآ ان لايعترف ويخفي حاجتـه للمراه..وكلما حاول ان يقول لا احتاجك

يخطيء ويقول احتاااجك

***

الـرجل.. افديـه بكل شي املكه واعطيه كل شي.. مقابل فقـط .. ان ينزع تلك القسووه من قلبه

***

الرجل الغبـي.. هو من يجعل المراه تكرهه

فياخذ منها اقل مايريد

ولاكن الذكي هو من يجعل المراه تحبه
فياخذمنها اكثر مما يريد

***

قلب الرجل كسفينــه ... تبحث عن موانيهاا ..


المراه الذكيه هي التي تسكن تلك السفينه

ولاتكون المؤاني التي تبحث عنهاااا..



***

لسـان الرجل.. قد يرفعه في عين المراه الى السماء

وقد يخسف به الى سابع ارض

***

حينما ارى قسوة الرجل .. اتمنى لو ان لي قلبا من حديد ..

لان مشاعري حينها بلا فائده..

ولاكن حينما يكون حنوناا ومحب اتمنى لو ان لي قلبين

لاعطيه اكثر من مما يتوقع..


***


يكـره الرجل ثرثرة المراه في الحب..

بينما يعشق ثرثتها فيه بلغــه ليست لغة الكـلام..


***

المراه دائما جاهزه للعاطفه ...

بينما الرجل قليلا مايكون كذلك..

وهذه حكمه الهيه خفيه وربما ابتلااااء

* **

الرجل بطبيعته صامت .. ولاكن لعيـنيه لغتآآآ

لايفهمها .. الا امراه تفهم الرجـال...

***

نصف الكلام لايقال لرجـل

وربعه مستحيل ان يقال

والربع المتبقي يجب التفكيررر فيه


***


يتمرد الرجل ويكره المراه التي تعطيه كل شي

بسهووله..وبلامقابل

ويعشق المراه التي تعذبه بصعوبتها وتاخذ المقااابل

****

اغبــى الغبيــات من النسـاء هي التي تعامـل الرجـل كما تعـامل المراه

***

عندما تاتي المراه بقلبها الصادق والرجل بعقله المتفاهم

ويجتمعان سيكونان جسدااا رااائعاا ولاكن ..


ليت الرجل يقدر عاطفية المرأه وليت المراه تقدر عقلانية الرجل...!!

واخيــرآآآآ...... اروووع رجــال الارض.....

هو من يعيـــش بعقل رجـل وقلــب امراه.....,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr. Mohammad Taher
مديرعام الموقع
مديرعام الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1085

تاريخ التسجيل : 19/07/2010

العمر : 34

الموقع : القائد لتعليم اللغة الانجليزية

مُساهمةموضوع: رد: خربشات أمرأة تفهم الرجال.....   الإثنين نوفمبر 14, 2011 6:58 am

عندما تاتي المراه بقلبها الصادق والرجل بعقله المتفاهم

ويجتمعان سيكونان جسدااا رااائعاا ولاكن ..


ليت الرجل يقدر عاطفية المرأه وليت المراه تقدر عقلانية الرجل...!!

واخيــرآآآآ...... اروووع رجــال الارض.....

هو من يعيـــش بعقل رجـل وقلــب امراه.....,
تسلم ع الموضوعات المتميزة
والي مزيد من التميز

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://theleader2.yoo7.com
capoahmed
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 169

تاريخ التسجيل : 15/10/2011


مُساهمةموضوع: رد: خربشات أمرأة تفهم الرجال.....   الإثنين نوفمبر 14, 2011 5:49 pm

Mr. Mohammad Taher كتب:
عندما تاتي المراه بقلبها الصادق والرجل بعقله المتفاهم

ويجتمعان سيكونان جسدااا رااائعاا ولاكن ..


ليت الرجل يقدر عاطفية المرأه وليت المراه تقدر عقلانية الرجل...!!

واخيــرآآآآ...... اروووع رجــال الارض.....

هو من يعيـــش بعقل رجـل وقلــب امراه.....,
تسلم ع الموضوعات المتميزة
والي مزيد من التميز


يسلموووووووو مرورك مستر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Naden Elhayaa
عضو بارز
عضو   بارز
avatar

عدد المساهمات : 230

تاريخ التسجيل : 06/03/2011


مُساهمةموضوع: رد: خربشات أمرأة تفهم الرجال.....   السبت ديسمبر 31, 2011 6:56 pm

موضوع رانع جدا واتمنالك المزيد من التمميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر احمد حسن
مشرف منتدي المرح
مشرف منتدي المرح
avatar

عدد المساهمات : 644

تاريخ التسجيل : 13/02/2011

العمر : 22

الموقع : aboxah@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: خربشات أمرأة تفهم الرجال.....   الأحد يناير 01, 2012 5:25 am

جامدة جدا يا باشا

_________________

يا من توهم أنى لست أذكـره
ويعلم الله أنى لست انســاه
فان غاب عن عينــــــــــــــــى
فالقلب مسكنــــــــــــــــــــــه
ومن يسكن القلـــــــــــــــــــب
كيف العين تنســـــــــــــــــــــاه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Adăm OSămă
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 768

تاريخ التسجيل : 05/09/2010

الموقع : _̴ı̴̴̡̡̡ ̡͌l̡̡̡ ̡͌l̡*̡̡ ̴̡ı̴̴̡ ̡̡͡|̲̲̲͡͡͡ ̲▫̲͡ ̲̲̲͡͡π̲̲͡͡ ̲̲͡▫̲̲͡͡ ̲|̡̡̡ ̡ ̴̡ı̴̡̡ ̡͌l̡̡̡̡.__

مُساهمةموضوع: رد: خربشات أمرأة تفهم الرجال.....   الأحد يناير 01, 2012 6:58 am

ايه ياعم المواضيع الجامده دي
ده انا كنت خايف لعيط منك
..
.
تسلم ايدك موضوع جامد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Adăm OSămă
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 768

تاريخ التسجيل : 05/09/2010

الموقع : _̴ı̴̴̡̡̡ ̡͌l̡̡̡ ̡͌l̡*̡̡ ̴̡ı̴̴̡ ̡̡͡|̲̲̲͡͡͡ ̲▫̲͡ ̲̲̲͡͡π̲̲͡͡ ̲̲͡▫̲̲͡͡ ̲|̡̡̡ ̡ ̴̡ı̴̡̡ ̡͌l̡̡̡̡.__

مُساهمةموضوع: رد: خربشات أمرأة تفهم الرجال.....   الأحد يناير 01, 2012 7:14 am

علي راي المثل :.:.
معرفه الراجل ولا الف بنت
.
.
.
بس اذا جات البنت

يغور الراجل
( ^_* )
Very Happy Mad Mad Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خربشات أمرأة تفهم الرجال.....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القــائــــد :: : المنتديات العامة : :: |【 المنتدى العــام 】|Forum Genera l-
انتقل الى: