نقــرا الجايزة اندارت زعمة للشبابhttps://www.facebook.com/97528331585...630302/?type=3https://www.facebook.com/%D8%A5%D8%A...5283315855065/وانا نشوف ظهرك يا سيدي مقـــوّس
ذكّرتني ب(سلطاني) حنّاو له كي الداب*****حصد الجايزة ودار للظهــره يرقصاذكر ان أبا جرة سلطاني في ملتقى حضرته من ملتقيات العربي التبسي،وكان جاء ممثلا للسلطة في وفد عال ورفيع المستوى لالقاء كلمة الحخامات بمناسبة الفعاليات..واذكر انهم عزفوا لنا وقتها بــ(الوزير الشاعر)،واعطي الجائزة( في الشعر) على قصيدته العصماء التي صفق الحضور لها وكنت انا من المعجبين بها ايضا.
(شاعرية الرجل وتمكنه لا ينكرها إلا جاحد)
سرقة بكل المعايير..اكل للسحت وحقوق الشعب بالباطل.
ولعل شرط احترام المواعيد يكفي للامشروعية ولا شرعية مثل هذه التصرفات.
سرقة موصوفة ؟من بــاب العتـــاب*****والا راهي جـات (ترابط وتحـرس)؟رايس للـ(شروق) وامين لـلـ( كتاب)*****وزياده دكتور وفـــي الجامعة أدّرس
لـ(طنجة) انت تقطع لجبال ولشعــاب*****وممكن راك تروح حتّـى للاندلـــسثـابـت: هذا اللقب موجود اليوم في قسنطينة بوضوح. وتبين من خلال مناقشات هذا المنتدى أن الذين يحملونه مِنهم مَن هم أندلسيون في جيجل، أصلهم من لقب (خليفة) (E1b1b1b*+V257). ومنهم مَن هم مِن قبيلة (بني ثابت) التي تنتشر بين الميلية (التابعة اليوم إلى جيجل) وقسنـطينة. وقد عُرف منهم صديقنا الدكتور عبد العزيز ثابت، وعلى هذا فهم ليسوا أندلسيين على ما يبدو. حسب مراسلات الأعضاء.
(حاشا رزق ربي) ..مجرم ونصّــاب***** ياخي قال وسمعت والاّ انا موســوس؟الجرو سلال سب الشاوية..فما عندكش القلب، ام انت ماكش من الشاوية الاحرار؟على ذكر سلال من حقائقه
الى حخامة الوزير الاول وفي حجره وزير السكن ممكن يرضعون لي ، رابط الاتحاد:
بلاد العلم زعمــه؟ قال : (جناني طاب)*****وكي انت راك فرحان(الحخامه) ينجّس
اقرا قلت ليوســـفhttps://fb-s-d-a.akamaihd.net/h-ak-x...de9134d79791b3http://difaf.forumactif.org/t5496-topic#8629بعنوان: سيدي (وغليسي)التناصي..خويا(احسن)الدواسي وبابا(رياض)القاصي
ويزّي من تحطاب*****لوما غياب العلم النخبة ما ترخـــسسألتك مرةhttp://batnauniv.forumotion.com/t11106-topicبحر الطرب للمكتشف (جعلاد شاليط (شحلاط نوار
اما ضحك عليك وعلى امثالك من الدكاترة وكتاب الاتحاد من قبل ان يضحك علي وعلى غيري من (اللانخبة)؟
من باب اولى حصد الجوائز والتكريمات ان تكون مقابل انجازات حقيقية وليس قصائد غزلية او مناسباتية؟
تنتهي وتنطفي كالجمرة في الماء.
الناس ما قراوش لجواب*****والساكت عن الحق ياك(شيطان اخرص)
حشمتك بالله عــلاش صكّرت الباب *****على كلامي مسؤول.. ما تخافش من الحبس
تبغي نقول الصح..والله راسي شــاب***** ومن عجايب الزمان ولّيــت مفرطـس
(ميهوبي) البجليط معجب يـا ربّــاب*****وكاين المعجبيــن بالصّــور و(بـس)
(الحخامه) كرمز يلعبن كي الكــلاب*****و العلم يوصي (نـدز) ونزيد (نكـرّس).
انت كرئيس جمعية وكأمين لاتحاد الكتاب،مسؤول عن السرقات الادبية التي تعرض لها الكثير من الشباب.
يوسف وغليسي سراق أم سرقوه؟
عبد الله حمادي سمعت حاضر بجهد طالبة يشرف عليها في الماجستير.
قصائد شعرية ..ديواني الاول؟
مرافعات بشانه ومراسلات رسمية ولا احد يتحرّك؟
للمزيد/
http://www.mstmron.com/forums/showthread.php?p=6755220#post6755220مثلا/
http://difaf.forumactif.org/t5477-topic#8585وفيه
محمود مرعي و يا سامر سكيك..انا قارئ الوجه والبصمـات
نصحـت لنفسي ،فهــل أنصحكْ؟****تبيــــــّن كيـــف غــوى فــأفـــــكْ
(عروضه) معروضـــــة ها هنا****أما هــذه بركــــة من بـــــــــــركْ؟
الرابط/
הסופר محمود مرعي - סימניה
simania.co.il/authorDetails.php?itemId=163139
وماذا يدلّك موطنـــــــــــــــــــه؟ ****أفي(العدوة القصوى)أم في دركْ؟
https://2img.net/h/oi66.tinypic.com/veohg7.gifهي الحرب تجري على الشبكات****تـــــــدور رحاها دوار الفلــــــكْ
كما النار بعضها يأكـل بعضــــا ****و تُنصب للحوت فيها الشّــــــركْ
فكيف بمن مثلنا ضعــــــــــــــة؟****وهل حالنا إلاّ حا ل السّمـــــــكْ؟
أظنّك أيقنـــت يا ولـــــــــــدي**** وأنّك أُدخلــــــت فـي مُعتـــــــركْ
وأنّه(لن ترض عنك اليهــــودُ) **** وما عنـك يــــدفع إلاّ يــــــــــدُكْ
تعال- وقد بثّ في أمـــــــرنا - **** لنضحكَ عنه كما قد ضحــــــــكْ
إذا شئت.. أُتقـــــن (عبريـــــةً )**** وأعرف كيف الرّمــــوز تُفــــــكْ
تعلّمت أمخر في كل بحـــــــــــر **** وها هو تـــــرى كالبعير بــــركْ
نعم..لقّنـــوني دروسا كثـــــــارا **** وهم حفّظـــــــونيَ (تنًّــا)و(تكْ)
لحى الله وجهـــــه في خسّــــة **** على حُجّـــــــة وبيـــــــان هلـــكْ
سأَخبر (ليفني) به أرسلـــــــت **** فتذبحه مثـل ذبـــــح الدّيـــــــــكْ
فقد فضح الأغبــى خِطّتهـــــــا **** وأصبح عرضها ..ها.. يَُنتهـــــكْ
عُروضا غدت مزقا وهـــــواء**** وأدمغة...ماذا؟..عند المحــــــــكْ
لَــطول بأنفه والتجاعيــــــــــد**** كــأنّ حروفا تقولُ: (بَتَــــــــــــكْ)
(بتك) عكس (كتب) وكتب تعني الضم والجمع للحروف، كما يؤكد منصور الكيلاني في شريط من اشرطته.اما (بتك) فتعني فرّق..
اعوذ بالله من هذا الوجه ومن وجه المومياء بوتفليقة ومن على شاكلتهما من القيادات في الوطن العربي والمهرولين المزمرين المتفيقهين المهزومين حتى في قرارات انفسهم.
انا قارئ الوجه والبصمـــــــات**** وباذنه كــل الحصـــــــــــون أدكْ
صـــح مـــع الرقمـي ما زلت نختلــــف****وهــــــذا لايعنــــي ما جـــانــاش بجديـــد
نطلب مـــن (خشان) سيـــدي يتلطّـــف****وللقــــران يـــــــرفع فوق الراس بييــــد
(تقطيـــع )الآيــــــات ممكـــن يخلـّـــف****عند النـــــــــاس عادات بيهم تميل وتحيـد
للاصنام يعــــرف كيف عـــاد يــزّلف****ويتقـــرّب بيها للمـــــولـــــى مريـــــــــــد
ممكن بعض الناس في الفهم يحــــرّف****ويعـــــدّه كــــالشعـــــر وإلاّ بيـت قصيــــد
الصوره فيها نشوف منظر يخـــــوّف**** ينزع للتقديــــس وبطول الدّهــر يــــــزيد
ما يقوليش(محفوظ)..ولا داعي نخرّف**** وكان يبغي الفتوى يســال (بن الوليـــــد)
تدوين القرآن وكان الخلفاء حذرين من القيام به،فكيف بنا نقدم على تقطيع الايات؟
موقفي ثابت وسيبقى
لماذا عرضتمــــــ قرآننا****بسوق كما تعرضون البقر؟
تقديري واحترامي للرقمي ولاهله.
ورسالتي لخشان خشان
صـــح مـــع الرقمـي ما زلت نختلــــف****وهــــــذا لايعنــــي ما جـــانــاش بجديـــد
نطلب مـــن (خشان) سيـــدي يتلطّـــف****وللقــــران يـــــــرفع فوق الراس بييــــد
(تقطيـــع )الآيــــــات ممكـــن يخلـّـــف****عند النـــــــــاس عادات بيهم تميل وتحيـد
للاصنام يعــــرف كيف عـــاد يــزّلف****ويتقـــرّب بيها للمـــــولـــــى مريـــــــــــد
ممكن بعض الناس في الفهم يحــــرّف****ويعـــــدّه كــــالشعـــــر وإلاّ بيـت قصيــــد
الصوره فيها نشوف منظر يخـــــوّف**** ينزع للتقديــــس وبطول الدّهــر يــــــزيد
ما يقوليش(محفوظ)..ولا داعي نخرّف**** وكان يبغي الفتوى يســال (بن الوليـــــد)
تدوين القرآن وكان الخلفاء حذرين من القيام به،فكيف بنا نقدم على تقطيع الايات؟
موقفي ثابت وسيبقى
لماذا عرضتمــــــ قرآننا****بسوق كما تعرضون البقر؟
تقديري واحترامي للرقمي ولاهله.