القــائــــد
أهلا ومرحبا بكم في منتدي القائد ونرجو ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

القــائــــد

معا نحو مستو تربوي و تعليمي ارقي************** مع تحياتي : أ محمد طاهر(Admin)
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر | 
 

  ردود أفعال قرعة دوري الابطال: رانييري: حالفنا الحظ بعدم الوقوع في مجموعة ميلان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lonely man
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 1795

تاريخ التسجيل : 22/07/2010

العمر : 24

الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: ردود أفعال قرعة دوري الابطال: رانييري: حالفنا الحظ بعدم الوقوع في مجموعة ميلان   الأحد سبتمبر 05, 2010 7:00 am

أعرب المدير الفني لنادي روما الإيطالي كلاوديو رانييري عن اقتناعه بالمجموعة التي أوقعته فيه قرعة دوري الأبطال الأوروبي، مشيرا إلى أنه فريقه قد حالفه الحظ بعدم الوقوع في مجموعة كالتي حظي بها مواطنه ميلان.

وأوضح المدير الفني في تصريحات لقناة النادي للإيطالي قائلا "مجموعتنا أفضل بكثير من مجموعة ميلان الأصعب بين المجموعات".

يشار إلى أن نادي روما قد وقع في المجموعة الخامسة مع بايرن ميونخ الألماني وبازل السويسري وكلوج الروماني، فيما وقع ميلان مع ريال مدريد الإسباني وأياكس الهولندي وأوكسير الفرنسي.

وعاد رانييري وحذر من قوة فرق مجموعته، خاصة وأن كلوج هو بطل الدوري الروماني وبايرن هو ثاني دوري الأبطال الموسم الماضي، مؤكدا على أهمية التركيز وحصد جميع الأسلحة من أجل الفوز.

ومن جانبه أكد فرانشيسكو توتي قائد روما أنه لا يوجد مجال للخطأ أمام جميع فرق المجموعة، حيث أن كلها ستسعى للفوز من أجل التأهل، مشيرا إلى أن بايرن سيكون خصم قويا وعنيدا على وجه التحديد.

فان جال: مقتنع بالقرعة ولن نستهين بفرق المجموعة

أكد الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني أنه مقتنع بالمجموعة التي أوقعته فيها قرعة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه كان من واردا أن تكون أسوأ من ذلك، محذرا من الاستهانة بأي فريق من المجموعة.

وأوضح فان جال في تصريحات صحفية لدى إعلان نتائج القرعة قائلا "كان ورادا أن نقع في مجموعة أسوأ، وعلينا أن نقدم أفضل أداء ممكن أما فرق المجموعة الثلاثة".

يذكر أن بايرن ميونخ وقع في المجموعة الخامسة التي تضم روما الإيطالي وبازل السويسري وكلوج الروماني.

ومن جانبه أعرب قائد الفريق، مارك فان بوميل، عن رضاه التام بالمجموعة، مؤكدا أن الفرق الأربعة متميزة، ولكن بايرن هو الأقرب للتأهل.

زوبيزاريتا يرفض الاستهانة بخصوم برشلونة

رفض حارس المنتخب الإسباني السابق والمدير الرياضي لفريق برشلونة الإسباني، أندوني زوبيزاريتا، الاستهانة بالفرق التي وقع معها النادي الكتالوني بالمجموعة الرابعة من دوري الأبطال الأوروبي الذي سحبت قرعته في موناكو الخميس.

وقال زوبيزاريتا في تصريحات للصحفيين عقب القرعة "أكن فائق الاحترام لجميع خصومنا.. لا يمكننا اعتبار الأمور محسومة".
وأضاف "هذه الفرق تستحق الوجود في دوري الأبطال.. وسنكتشف معا أن لكل منها نقاط قوة".

يذكر أن برشلونة وقع في المجموعة الرابعة مع كل من باناثينايكوس اليوناني وروبن كازان الروسي وكوبنهاجن الدنماركي.

فيرجسون: لا يمكننا الشكوى من هذه المجموعة

اعترف سير أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه حظي بمجموعة غير صعبة في دوري الأبطال الأوروبي الذي سحبت قرعته الخميس في إمارة موناكو.

وقال فيرجسون في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يوتايتد "لا يمكننا الشكوى من هذه المجموعة.. إنها قرعة طيبة وتخدمنا".

وأوقعت القرعة مانشستر يونايتد ضمن المجموعة الثالثة مع كل من فالنسيا الإسباني وجلاسجو رينجرز الاسكتلندي وبورصة سبور التركي.

واعتبر فيرجسون أن طول رحلة السفر من إنجلترا إلى تركيا هو العقبة الوحيدة في طريق الفريق، في إشارة إلى مواجهة بورصة سبور.

يذكر أن مانشستر يونايتد فاز باللقب ثلاث مرات أعوام 1968 و1999 و2008.

مدرب فالنسيا: مواجهة مان يونايتد "جذابة"

وصف المدير الفني لفريق فالنسيا الإسباني، أوناي إميري، وقوع فريقه ضمن المجموعة الثالثة بدوري الأبطال الأوروبي بصحبة مانشستر يونايتد الإنجليزي ورينجرز الاسكتلندي وبورصة سبور التركي بـ"المواجهة القوية والجذابة".

وأعرب إميري عن رضاه بالقرعة، مشيرا إلى أن جماهير فالنسيا ستستمع كثيرا بالسفر إلى اسكتلندا وإنجلترا لمؤازرة فريقها بعد غياب طويل عن دوري الأبطال الأوروبي.

وحذر إميري من خطورة الاستهانة بفريق بورصة سبور، معتبرا أن فوزه بالدوري التركي الموسم الماضي هو أبلغ رد على المشككين في قدراته.

يذكر أن فالنسيا سبق وبلغ نهائي دوري الأبطال مرتين خلال العقد الأخير عامي 2000 و2001 مع المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر، إلا أنه خسر في المناسبتين أمام ريال مدريد وبايرن ميونخ على الترتيب.

موراتي سعيد لتجنب ريال مدريد

لم يخف رئيس نادي إنتر الإيطالي، ماسيمو موراتي، سعادته لتجنب مواجهة العملاق الإسباني ريال مدريد في دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم والذي سيشهد حملة من جانب فريقه للدفاع عن لقبه كبطل للمسابقة.

وقال موراتي في تصريحات لموقع إنتر الرسمي عقب سحب القرعة في إمارة موناكو الخميس "لا أعرف إذا كان من الأفضل أن نواجه ريال مدريد الآن أم في أدوار متقدمة.. ولكنني سعيد لتجنبه في مرحلة المجموعات".

وكان إنتر قد فاز بالبطولة الموسم الماضي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي رحل إلى تدريب ريال مدريد هذا العام.

وعن وقوع إنتر في المجموعة الأولى مع فيردر بريمن الألماني وتفنتي الهولندي وتوتنهام الإنجليزي، قال موراتي "إنها مجموعة قوية لا تضم فريقا ضعيفا ولكنها متوازنة في نفس الوقت".

ومن جهة أخرى، هنأ موراتي لاعبيه جوليو سيزار ومايكون وويلسي شنايدر ودييجو ميليتو لفوزهم بجوائز أفضل حارس مرمى ومدافع ولاعب وسط ومهاجم على الترتيب في بطولة الموسم الماضي.

أليجري مدرب ميلان: وقعنا في المجموعة الحديدية

أكد ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي أن قرعة دوري أبطال أوروبا أوقعت فريقه في أقوى مجموعات البطولة بجانب مجموعة الجار إنترناسيونالي.

وصرح أليجري لدى إعلان نتائج القرعة قائلا "إنها مجموعة حديدية، ستجمعنا خلالها لقاءات بأقوى الفرق الأوروبية وعلى رأسها ريال مدريد".

يذكر أن قرعة دوري الأبطال الأوروبي قد أسفرت الخميس عن وقوع فرق ميلان وريال مدريد الإسباني وأياكس أمستردام الهولندي وأوكسير الفرنسي في مجموعة واحدة.

وأوضح أليجري أن لقاءات فريقه مع ريال مدريد دائما ما تتسم بالندية والقوة، وأشاد أيضا بالمستوى الذي ظهر عليه أياكس وأوكسير في التصفيات المؤهلة لدوري الأبطال.

وأكد المدرب الإيطالي أن التركيز والحفاظ على اللياقة البدنية سيكونان سلاح ميلان طوال مباريات البطولة.

يذكر أن ميلان فاز بلقب البطولة سبع مرات آخرها في 2007.

بيتزارو يتوقع تجاوز بريمن دور المجموعات

توقع البيرواني كلاوديو بيتزارو هداف فريق فيردر بريمن الألماني أن ينجح هو وزملاؤه في تجاوز مرحلة المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي على الرغم من الوقوع في مجموعة واحدة مع إنتر الإيطالي حامل اللقب.

وقا بيزارو للصحفيين عقب سحب القرعة "إنها مجموعة صعبة.. ولكن أعتقد أننا سنعبرها. لقد سبق وفزنا على إنتر ودائما ما سجلت أمام الفرق الإيطالية".

يذكر أن المجموعة تضم أيضا فريقي توتنهام الإنجليزي وتفنتي الهولندي.

وكان بريمن قد عبر إلى مرحلة المجموعات بعد تجاوز سامبدوريا الإيطالي في التصفيات.


omar elmsry
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ردود أفعال قرعة دوري الابطال: رانييري: حالفنا الحظ بعدم الوقوع في مجموعة ميلان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القــائــــد :: : المنتديات العامة : :: |【 الاخبار المحلية والعربية والعالمية】| Local news, Arab and international-
انتقل الى: